السبت، 20 أبريل 2019

فيلا للبيع في حي الشراع في جده


بسم الله نبدأ بعد التحيةللجميع فيلافرصة للبيع موقع مميزفي حي الشراع
مكونةالدورالارضي مجلس رجال+حمام
مجلس حريم +حمام
مطبخ صالةمدخل جانبي
الدور الاول
غرفةنوم ماستر رئيسيةكبيرة7في5بحمام خاص+غرفتين+2حمامات اخرى+صالة
الملحق غرفتين بحمام+غرفة شغالةبحمام+غرفةغسيل ملابس+سطحين
مساحة200مترعلى واجهتين شارع 25+حديقةمدخل مباشرمن شارع الامير نايف يوجدمصعدراكب شغل على مستوى ضمانات مابعد البيع السعرمليون و300الف
قريبةمن مسجدوحدايق والمدارس ومطاعم المخطط معروف ومميزوغني عن التعريف للتواصل0505494581

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...