الثلاثاء، 16 أبريل 2019

شقق فندقية فاخره لايجار شهر رمضان


عملائنا الكرام ورحمه الله شركه منازل الكرام لخدمات المعتمرين تعلن عن فرصة لايجار شقق فندقية فاخره لايجار شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير متاح لدينا الاتي شقق من غرفتين نوم وحمامين ومطبخ بدون صاله 9000 ريال الشهر شقق غرفتين نوم وحمامين ومطبخ وصاله 12000 ريال الشهر شقه واحده فقط ثلاث غرف نوم وثلاث حمام ومطبخ وصاله 15000 ريال الشهر كامل موقع الفندق العزيريه الجنوبيه منطقه محبس الجن الجهة المقابله للمسجد القطري بجوار إشارة المحيسني خلف فندق القمه أطلس 3 تبعد عن الحرم مسافه 3 ك ومتوفر باص خاص بالفندق للذهاب من والي الحرم اوقات الصلاة مجانا فضلا التواصل علي الرقم او واتس 0504230404

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...