الجمعة، 19 أبريل 2019

بيت للبيع ببئر الغنم


البيت بوثيقة دور واحد عبارة عن شقتين مساحتها 20×20 بها خزان ماء وصرف صحي 1- الشقة اللي على اليمين مسلح بها 3 غرف و2 دورة مياة ومطبخ 5×4 ومستودع وصالة 4×6 2- الشقة اللي على اليسار شبه مسلح السقف عليه كمر حديد الشقة كاملة بها 3 غرف و 2 دورة مياة ومبطخ 3×3 وصالة 6×4 يوجد حوش خارج البيت 5×20 أمام الشقتين ويوجد درج مبلط بين الشقتين يطلع للسطح علما بأن جميع المرافق داخل وخارج الشقتين مبلطة المطلوب 300 الف الرجاء التواصل على الواتس آب لقلة دخولي على الموقع 21.603858,39.815182 موقع البيت النوارية الجديدة ببئر الغنم بالقرب من مسجد ابومنارتين من عند صيدلية دواء يمين

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...