الجمعة، 1 مارس 2019

مصد وموجه هواء المكيف


وصل حديثاا

للمساجد والمكاتب والمنازل

مميزات المنتج:
التحكم في توجيه هواء المكيف ليجنب جسمك الألام من تدفق الهواء المباشر
*سهل الفك والتركيب وبدون تخريم
*انيق الشكل
*متوافق مع جميع المكيفات
*صناعه تركيه اصلي

اسبيلت /95ريال
مركزي/100ريال
دولابي/70 ريال
شباك /50ريال

طريقة الاستلام :
داخل جده
1/الاستلام من المعرض
2/خدمة التوصيل ب20ريال

خارج جده
يتم الارسال عن طريق زاجل اوالبريد او اي شركة شحن تكلفة الشحن من 10الي 30ريال حسب شركة الشحن في حالة طلب اكثر من 5قطع نتحمل قيمة الشحن
لطلب الي جميع انحاء المملكه
اتصال او واتس
0541726411

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناشقة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...