الجمعة، 1 مارس 2019

استراحة وشاليه ظلال الزيزفون


إستراحة ومنتجع ظلال الزيزفون
للإيجار اليومي
تتكون من قسمين
القسم الأول
مجلس 8*4
صاله 6*4 مع بوفيه مفتوح
غرفة نوم اطفال
غرفة نوم رئيسية
دورتين مياه أكرمكم الله
ملاهي أطفال
تنور
شواية

القسم الثاني
مجلس مع مشب 8*5
مقلط 7*4
مطبخ
دورتين مياه اكرمكم الله
تنور
شواية

مسبح مغلق في المنتصف يفتح على القسمين
بحيث يمكن تخصصيه للقسم الأول او الثاني
شلالات في كل القسمين
الموقع الغويلة
لمزيد من الإستفسارات التواصل على

جوال رقم :
0555852353
0551866517

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنااستراحة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...