الجمعة، 1 مارس 2019

شقة دورين بعمارة فاخرة وتشطيب سوبر ديلوكس


مواصفات شقة دورين بعمارة فاخرة وتشطيب راقي سوبر ديلوكس للإيجار مع سطح خاص بحي الصواري بأبحر الشمالية قريبه من شارع عبدالمجيد وعابر القارات بجوار مدارس أكاديمية وعد بجدة.

شقة دورين فاخرة بتشطيب راقي وفخم ومطبخ واوفيس راكبه و3 مكيفات راكبه.

مساحة الشقة الدوبلكس 330 متر.

مكونات الشقة الدورين:
الدور الأرضي بمدخل خاص عبارة عن صالة وصالون نساء مفتوح كبير بخدماته ومجلس رجال كبير بمدخل وخدمات مفصول عن النساء بالإضافة إلى مطبخ راكب و 2 مكيفات راكبه وغرفة شغالة ومكتب ومخزن و3 حمامات و2 مغاسل ضيوف.
الدور الثاني بمدخل خاص عبارة عن 2 غرف نوم وصالة ومكيف راكب و2 حمامات ومطبخ اوفيس راكب وسطح ومغسلة ضيوف.
الدور السفلي:

· مدخل رئيسي سفلي

· مجلس رجال بخدماته منفصل

· صالون نساء مفتوح بخدماته

· صالة

· مطبخ رئيسي راكب

· 2 مغاسل ضيوف

· مكتب

· مخزن

· غرفة شغالة

· 3 دورة مياه

. 2 مكيف راكب
الدور العلوي:

· مدخل رئيسي علوي

· 1 غرفة نوم رئيس

· 1 غرفة نوم

· 1 صالة

· 2 دورة مياه

· مطبخ اوفيس راكب

. مكيف راكب

· 1 مغاسل ضيوف

سطوح خاص بالشقة 11 في 3 متر

خدمات عامة مجانية:

· الصرف الصحي

· المصعد

· غرفة سائق مشتركة

· موقف سيارة

للاستفسار ابو ناصر : 0507266433
* السعر: 33 الف ريال /سنوي
* عوائل فقط


* السعر:33000 ريال /سنوي .
* يتوفر مطبخ .
* عوائل فقط .
* يوجد ملحق .
* مصعد .
* 1 سنة .
* 4 غرف .
* 2 صاله .
* 4 دورة مياه .

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناشقة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...