الخميس، 28 فبراير 2019

مبنى تجاري للبيع


جدة قريب من دوار الساريه

على مساحة ارض ٥٢٣ متر بمساحة شقق صافية ١٨٦٨ متر مربع واجهات العمارة من جهة الشوارع الجنوبية والشرقية من الزجاج بالكامل بشكل معماري مميز والواجهات الاخرى من الرجرانيت تتألف من عشرة طوابق وبدروم وملحق ٢٥ شقة ٨ غرفة كبيرة وصالة كبيرة، ٤شقق غرفة نوم وغرفة معيشة وصالة، ١٢شقة غرفتين نوم وصالة كبيرة، وشقة واحدة ستة غرف وصالة منها ثلاثة غرف نوم و ثلاثة حمامات وغرفة خادمة وحمامها كوفى شوب في الدور الأرضي نادي رياضي وغرفة إجتماعات في الملحق مع مسبح وكفتريا يصلح لمطعم على مستوى راقى خيمة بمساحة ٥x٩ تكشف البحر من التحلية الى الميناء المدخل دوبل هايت وكامل المبنى مكيف بما في ذلك المدخل والطرقات بمكيفات دكت سبليت جنرال مصعدين متسوبيشي سلم رئيسي وسلم طوارئ على مستوى راقي ثلاثة خزانات مياة الواحد سعة ٣ وايتات كبيرة حوالي ٥٠ متر مكعب للخزان الواحد ١٢ غرفة للسائقين مكيفة بمكيفات سبليت يونيت مع مطبخ كبير لهم ودورات مياة نظام مكافحة حريق متكامل مع وحدة مضخات كهربائية وماكينة مع كافة الأنظمة التابعة للسلامة نظام كميرات متكامل تشطيب مميز جداً
ريال
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنامجمعات_تجارية-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...