الخميس، 28 فبراير 2019

شقتين متجاورتين للايجار الريان الثريا جدة


للايجار شقتين متجاورتين فاخرة في حي الريان الثريا شرق القاعدة الجويه مباشرة في جدة كل شقه مكونه من 3 غرف وصاله كبيرة ومطبخ وحمامين
والطبخ نظام امريكي مفتوح على الصاله .
العمارة عمرها 3 سنوات .
كهرباء مستقله وخزان مستقل علوي لكل شقه .
الشقتين تقع في الدور الثاني .
يوجد مصعد وموقف خاص لكل شقه .

مساحة كل شقه 105 امتار تقريبا يعني غرف كبيرة وصاله واسعه .
غربيه وجنوبيه والغربيه على شارع 25 متر والجنوبيه على العمارة المجاورة
الشقتين مرممة كاملا بعد استخدام سنتين من قبل مستاجر سابق
تم تغيير السراميك كلاملا والبويه والكهرباء كامله وصيانة السباكه كامله .
حسب ماهو واضح في الصور التاليه .
الشقتين رائعه ومنوة المستاجر وتبعد عن القاعدة الجويه 5 دقائق فقط وتصلح لاخوين او قريبين يردان التجاور في السكن
في حاله اخذها المستاجر عن طريق الموقع فلا يوجد عمولة مكتب نهائيا لاني انا المالك المباشر للشقتين . .
الدفعات تكون كل اربع اشهر او 6 اشهر او سنه كامله حسب رغبة المستاجر .
والايجار لكل شقه كالاتي :دفعه كامله سنه /16 الف ريال
دفعه كل 6 اشهر /17 الف ريال .
دفعه كل 4 اشهر /18 الف ريال . للتواصل ابووليد /0555691345

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناشقة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...