الخميس، 28 فبراير 2019

ابها المحالة فلة عظم وثلاث شقق وبدروم


عمارة عظم ذو تخطيط مميز وفي موقع راقي تتكون من فيلا دورين و بدروم وملحق وثلاث شقق
تتميز بوجود مصعد وبئر ارتواز
الموقع : المحالة
قريبة جدآ من حرس الحدود و الجامعات وحديقة المحالة
المساحة كاملة 750 م
على شارع 20
ثلاث خزانات
قريبة جدآ من المسجد مسجد مصعب بن عمير
جميع مواد البناء عالية الجودة
* المساحة:750 للمتر
* الواجهة:شمال غربي .
* يتوفر مطبخ .
* بوفيه
* توجد غرفة سواق .
* توجد غرفة خادمة .
* درج داخلي .
* يتوفر حوش .
* يوجد ملحق .
* مدخل سيارة .
* قبو .
* 2 سنة .
* 20 متر .
* 3 شقق .
* 5 غرف .
* 2 صاله .
* 4 دورة مياه .
اتصال/ 0557588055
واتساب / 0553651657

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنافله-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...