الخميس، 28 فبراير 2019

عماره ثلاث ادوار ونصف بالملز


للبيع
عماره بحي الملز
علي مساحة 1.100 متر مربع
تتكون من ثلاث ادوار ونصف
بها 13شقه
3ملاحق علويه
وغرفه وصاله بالارتداد
الشقق تتكون من اربع غرف وصاله
وثلاث وصاله و2 غرفه وصاله
المؤجر الان
ست شقق
دخلهم ريال 110.000

العماره علي السوم

7.000.000 سومه قديمه

نعتذر لعدم دقة الموقع .
مع تحيات رونق التميز للإستثمار العقاري

ويسعدنا تواصلكم علي صفحات التواصل عبر الروابط التاليه


اضغط هنا فيس بوك
اضغط هنا تويتر
اضغط هنا انستجرام

0591231276
ريال
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناعمارة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...