الاثنين، 4 فبراير 2019

مخيم ريجنت بالثمامه


مخيم للايجار بالثمامه قريب من نقطة التفتيش
قسم الرجال :
بيت شعر 16*8
شاشة تلفزيون
مقلط 8*5
مطبخ 8*5 اسطوانه غاز + قز
دكة خارجية 8*6
عريش 6*5
ملعب طائرة
حفرة مندي
مغاسل ودورة مياة إفرنجي اكرمكم الله
قسم الحريم :
بيت شعر 13*7
خيمة مفروشة
خيمة مطبخ أسطوانة غاز + قز
دكة 6*6
عريش 6*5
بروجكتر
ألعاب أطفال
حفرة مندي
مغاسل ودورة مياة إفرنجي اكرمكم الله
*******
*******
يوجد سوبرماركة كبيرة بها جميع المتطلبات يمكن الذهاب لها مشياً
الخدمات الإضافية :
إمكانية توفير دبابات
إمكانية توفير سماعات
إمكانية توفير حطب
الحارس
0580900099
0580900099

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنااستراحة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...