الخميس، 28 فبراير 2019

عرضة نجدية - فرقة شعبية


فرقة الحجاز في جدة , مكة , الطائف , ينبع , المدينة , وغيرها
فرقة الحجاز للفنون الشعبية لتقديم جميع الألوان الشعبية : مزمار-ينبعاوي - خبيتي - دوسري - سامري -عرضة نجدية - بدواني - شرح - خطوة جنوبية - مجس - زفة عريس والكثير


فرقة الحجاز الشعبية
عضو الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في المملكة
نفتخر بأنضمامنا لأفراحكم :
للتواصل : 0540072074 .
متوفر لدينا طاقم تصوير متكامل
متوفر لدينا طاقم صوتيات وسماعات

+
حصول العريس على كوبون خصم لشخصين بقيمة 1000 ريال
لشهر العسل من وكالة كنوز للسفر والسياحة

تحت اشرافنا:
مهرجان جدة التاريخي
مهرجان ينبع
مهرجان مهد الذهب
ملاهي الشلال
والكثير


تتشرف مجموعتنا الفنية
بإدارة وإحياء مناسباتكم
وأفراحكم ومهرجاناتكم

نتشرف بتواصلكم معنا :

مجموعة الحجاز الفنية
حيث الإبداع .. والإتقان

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنابيوت_شعبية-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...