الخميس، 28 فبراير 2019

دور وشقتين للبيع في خميس مشيط حي الوسام


عمارة للبيع في خميس مشيط حي الوسام مكون من دور وشقتين

الدور مكون من /
مجلس رجال
ومقلط رجال
ودورة مياه للرجال
ومجلس حريم وصاله للحريم ودورة مياه للحريم

و ثلاث غرف نوم
غرفه النوم الرئيسية بصاله ودورة مياه

غرفه الأولاد بدوره مياه
غرفه البنات بدوره مياه

ومطبخ
و مستودع.
و مشب خارجي
بدورة مياه

و مدخل للسيارات
ومدخل للحريم
ومدخل لرجال

والشقتين كل شقه لها مدخل خاص

كل شقه لها عداد وخزان مستقل

كل شقه لها سطح خاص

كل شقه تحتوي على :
مجلس رجال
،ومقلط رجال ،
وصالة نساء،
وغرفتين نوم ،
ومطبخ،
وثلاث دورات مياه

الشقق موجرة ب 3الف في الشهر
كل شقة 1500

الصك مرهون لبنك الراجحي
ورفض التقبيل لشخص آخر
البنك له سداد مبكر مليون و400الف

ابغي كاش مليون و400الف اسدد البنك سداد مبكر ويتحرر الصك وانا احوله باسم المشتري

المساحة /600م
عمر العمارة /4سنوات ونصف
شارع 15شرقي
قريبه من جامع الرجاء عدم بخس السلعه ولا يتصل الا الصامل

لتواصل وأتس فقط ب الرقم
0501782620
للإتصال على الرقم

0562505211

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنابيوت_شعبية-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...