الخميس، 28 فبراير 2019

شقة فاخرة للبيع بالاسكان الجنوبي


شقة للبيع في حي الامير عبدالمجيد الجنوبي
تتكون من:
3غرف نوم واحدة رئيسية ماستر
صالة كبيرة + بلكونة
غرفة طعام مقلط
مجلس
مطبخ
3 دورات مياه
واجهة على شارعين شرقية غربية
خلفها مواقف السيارات
قريب من مسجد المجموعة وبقالة ... الخ
مقابل اسواق العثيم
مجموعة 12
شقة الدور الارضي

العمارة 8 أدوار مع الأرضي، كل دور شقتين فقط
العمارة مجددة بالكامل. ومميزتها الماء لاينقطع ابدا
ديكورات وجبس وورق جدران جديد ماكمل سنه والارضية باركيه


التواصل واتس اب فقط
للجادين فقط لا احلل غير الجاد يأخذ من وقتي
وهو ماعنده نية الشراء
0559898656


المطلوب : 360.000 بدون العفش والسعر قابل التفاوووض


ملاحظة مهمه يوجد متأخرات للبنك 41 الف ريال

المجموع الكلي 401.000 ألف ريال



* الواجهة:غرب .
* يتوفر مطبخ .
* 15 سنة .
* 55 متر .
* 5 غرف .
* 1 صاله .
* 3 دورة مياه .

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناشقة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...