الخميس، 28 فبراير 2019

متر الليزر الالكتروني جهاز قياس المسافات


جهاز قياس المسافات بالليزر المتر اللكتروني

جهاز ممتاز من شركة SNDWAY المعروفة وبجودة ودقة عالية
سريع بالقراءة والقياس


قياس المسافة بالليزر

القياس بالليزر المحمول باليد جودة عالية و قياس بدقة عالية

مع وظيفة قياس المنطقة ، حجم ، بالإضافة ، الطرح بسهولة.

يمكنك تخزين 60 قياس وحفضها..

الميزات:

لحظة قياس المسافة ، مساحة وحجم بزر التشغيل

عالية الدقة: ± 2 ملليمتر 0.079 بوصة

قياس غير مباشر من نظرية فيثاغورس

وحدة/القياس المستمر

ماكس/دقة المسافة تتبع قيمة العرض

سهلة إضافة/الطرح القياس

يتم اختيار وحده القياس متر m ، بوصة في والقدمين قدم

إعداد الأمامي/الخلفي القياسي

تخزين البيانات/استدعاء الدالة

بيانات عقد/وظيفة بيانات واضحة

استهداف سهل واضح لمؤشرا ليزر

lcd شاشة كبيرة و واضحة الخلفية و متعدد الخط 4 خطوط

تصحيح الخطأ

الجرس عند الإشارة

تنبيه حالة البطارية

يعمل على بطارية AAA

ip54 حماية من الغبار والاصباغ

متعدد الوضائف ذكاء في الحساب

حاصل على شهادة fda ce fcc

* مزود بليزر أحمر لسهولة التوجيه اثناء القراءة .

* يوجد به ميزان ماء .

محتويات البوكس :

يأتي مع الجهاز بطاقة قراءة عاكسة + جراب حماية + تعليقة + دليل الاستخدام .

السعر :


يتوفر 3 انواع

60 متر ب 160 ريال
80 متر ب 180 ريال
100 متر ب 215 ريال


يتوفر شحن وتوصيل لجميع مناطق المملكه
او الاستلام من مخرج 8 غرناطه ..

للتواصل : 0540301192

تابعنا اذا كنت ترغب الحصول على اشعار لكل جديد
ونتمنى منكم التقيم عند الشراء

نتمنى اخبارنا بالوسيط لوجود عمولة .

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنااستراحة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...