السبت، 2 فبراير 2019

شقق للبيع والايجار


لراغبي الاستثمار والاقامة في تركيا باسطنبول - شقق للبيع في اسطنبول - مجمع انوفيا 2 الشهير - واحد م افضل المجمعات السكنية باسطنبول والمفضل للعرب - امان وحراسة علي مستوي عالي جدا - حمامات سباحة مناسبة لكل الاعمار - مساحات خضراء ومتنزهات رائعة الجمال - سوبر ماركت متوفر فيه كل احتياجات الاسرة -موقف سيارات خاص لكل شقة - جيم مميز جدا لكمال الاجسام - ملاعب كرة قدم وسلة - ملاهي والعاب للاطفال - سينما ومسرح صيفي - كوفي شوب ومطعم ممتاز
سيارات اسعافات اولية في حالة الطوارئ - المجمع بالقرب من المساجد والمدارس والمطاعم و المقاهي والمراكز الطبية والمولات وكافة الخدمات.

الشقق المعروضة للبيع بداخل المجمع مساحات مختلفة شقق 3 غرف وصالة ومطبخ وحمامين مساحتها 128 متر سعر الشقة 420 الف ليرة فقط حوالي 80 الف دولار
وشقق مساحتها 100 متر عبارة عن غرفتين وصالة ومطبخ وحمامين سعر الشقة 315 الف ليرة تركية فقط حوالي 60 الف دورلار فقط

يكمننا ايضا في حالة قدومكم الي تركيا استقبالكم وعمل اقامة سياحية لكم خلال شهر اقامتكم

كما تتوفر ايضا شقق للايجار السنوي واخري للاقامة اليومية والاسبوعية وسيارات للايجار اليومي والاسبوعي.

لاستفسارتكم تليفونيا وايضا واتس اب اخوكم مصطفي عفيفي 00905551098571

مرفق صور لمجمع انوفيا 2
* السعر:350000 ريال
* الواجهة:شمال شرقي .
* يتوفر مطبخ .
* مدخل سيارة .
* مصعد .
* 6 سنة .
* 30 متر .
* 3 غرف .
* 1 صاله .
* 2 دورة مياه .

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناشقة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...