الثلاثاء، 5 فبراير 2019

فلل راقية في حي الربيع 380م360م


للبيع فيلا راقية شمال الرياض حي الربيع الغربي ..

مسبح ، مصعد ، ملحق خارجي ، حديقة خلفية ...

المساحة :: 360م و الزاوية 380م

نظام الفيلا :: درج صالة ..

واجهة الفيلا :: شرقية .. شارعها 15م

مكونات الفيلا ::

الدور الارضي :: مدخل سيارة ، ملحق خارجي بدورة مياه ، غرفة سائق ،
مجلس رجال بدورة مياه ومغسلة ، صالة طعام ، صالة نساء بدورة مياه ومغسلة ، مطبخ ، مدخل خدمة جانبي ،

الدور العلوي :: عدد 4 غرف نوم بدورات مياه ، صالة ، أوفس خدمة ،

السطح :: غرفة كبيرة بدورة مياه ، غرفة خادمة بدورة مياه ، غرفة غسيل .

للتواصل :: 0558511591 _ 0551549061 ابو راشد

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنافله-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...