الخميس، 28 فبراير 2019

عماره 14 شقة للبيع.


خميس مشيط
عمارة عظم 14 شقة

مساحة الارض 1050 البناء 950

مواقف داخلية

العمارة عبارة عن قسمين منفصلين في كل قسم 7 شقق

لكل قسم مدخل خاص مع درج واصنصير خاص بها




مساحة كل شقة أكثر من 200 متر مربع للشقة

لكل شقة مدخلين رجال ونساء

وكل شقة خمس غرف وصالة ومطبخ و 3 دورات مياة ومستودع

وخزان ماء خاص بكل شقة وكهرباء




الموقع مخطط الجيش _ المستقبل

طريق خميس مشيط تندحة




الحديد من شركة الراجحي حديد المستقبل

الخرسانة والبلك من مصنع حسن الحويزي

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنابيوت_شعبية-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...