الأحد، 20 يناير 2019

فيلا شرق الرياض بحي الندوه للبيع


مساحة الأرض : 420م
الشارع : 15 جنوبي
مسطح البناء : 460م
الأدوار : دور أرضي ، ودور علوي مصمم شقتين بمدخلين لكل شقه يمكن فصله الى شقتين بإغلاق باب المطبخ الشمالي ، ملحق في السطح غرفة ودورة مياه مع فسح بناء نصف السطح
عدد مجالس الرجال : 2 أرضي وعلوي
عدد صالات /مجالس النساء : 2 أرضي وعلوي
عدد الغرف : 11 غرفه
عدد دوراة المياه : 9
عدد المطابخ : 3 اثنين كبيره وواحد صغير ويمكن اضافة مطبخ في صالة الدور العلوي حيث توجد تمديدات مياه وصرف جاهزه
مدخل سياره : مدخل في الارضي بريموت
عمر العقار: 12 سنه
الأثاث : يوجد 9 مكيفات راكبه بحاله ممتازة ومطبخ راكب مع أدراج مطبخ اضافيه في ممر في الدور العلوي ، ويوجد مجلس رجال متكامل في العلوي وطقم كنب مع الستائر في العلوي مع شاشتين بلازما 50 بوصه وغرفة نوم وطقم سفره مع دواليب
حد : 1300000

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنافله-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...