الاثنين، 21 يناير 2019

مخيم طاب السهر للايجار اليومي بابها


مخيم طاب السهر للإيجار اليومي

على مدار السنة

استمتع بالاجواء البرية وبالاطلالة الجميلة
موقع المخيم مميز برتفاعه وبقربه من الشفا حيث الهدوء والبعد عن إزعاج المدن

المخيم يتكون من قسمين:

قسم الرجال ويتكون من:
مجلس مشب 5*8
شاشه 55 بوصه
خيمة مقلط 4*6
دكة جلسة خارجية 5*6
مطبخ أدوات طبخ وقهوة وشاهي متكاملة
دورة مياه -سخان ماء مجهزة لكبار السن
برميل مندي كبير يأخذ من ذبيحتين إلى ثلاث
ملعب طائرة




قسم النساء خصوصية تامه ويتكون من:
مجلس مشب 5*8
شاشه 42بوصه
خيمه مقلط 4*6
دكة أو جلسة خارجية 5*6
مطبخ أدوات طبخ وقهوة وشاهي متكاملة
دورة مياه -سخان ماء مجهزة لكبار السن
برميل مندي كبير يأخذ من ذبيحتين إلى ثلاث


مميزات المخيم: موقعه يمتاز برتفاعه وبإطلالته الجميلة الخط مزفلت الى بوابة المخيم بعده قليلا عن إزعاج المدن هدووو تااام قربه من الخدمات والمطاعم حيث يبعد عن الحزام الدائري لمدينة أبها قرابة 4 كيلوا متر الخيام لاتتاثر بالامطار باذن الله بفضل جودتها وعزلها إنارة كاملة وهادئة للمخيم والملعب توفر شاشات التلفاز بلازاما فل اتش دي في كلا القسمين عرب سات-نايل سات توفر آدوات الطبخ والقهوة والشاهي كاملة في كلا القسمين
* كما يتوفر في المخيم: حزم حطب شعلة نار سماعة كبيرة للايجار
مخصصه للبيع

للمزيد من الصور والتفاصيل تابعونا على
حسابنا في الانستقرام والتويتر
بأسم
مخيم طاب السهر
أو
tab_alssahr

ملاااحظة : إمكانية تأجير كل قسم لوحده

للحجز والاستعلام:
رقم حارس المخيم
0532199981

موقعنا
على قوقل ماب بأسم مخيم طاب السهر
أبها -طريق الملك عبد الله -حي الشرف-قبل متوسطة الشرف وأنت نازل من أبها على اليمين



ملاحظة:

ارجوا إبلاغنا لدفع عمولة الموقع لإبراء الذمه .

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنااستراحة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...