الأربعاء، 2 يناير 2019

مزرعة للتقبيل


مساء الخير جميعا

عندي مزرعة مستاجرها للتقبيل بسبب ظروف النقل الى منطقة اخرى .
في بداية انساح خلف الطعوس قريب من الاشياب
المزرعة مساحتها 18600 متر تقريبا على 3 شوارع
فيها بيت صغير مكون من غرفتين وصاله ودورة مياه
فيه ثلاجة ومكيفين شغاله - وفيه خزان ارضي لتجميع المياه ارتفاع 5 متر وعرض اتوقع 4 متر
وفيه بير يصب 2 بوصه صبه طيب ولا عليه خلاف

حاط فيها عدد 5 بيوت محمية مكيفة من مصانع الروضه - مستخدمة اقل من 4 شهور وانتجت خيار ممتاز من 50 - 80 جرم سله / يوم ويوم

الان البيوت فاضيه - فيه شتلات طماطم لازالت صغيره
ناوي احطها ف البيوت

المساحة المكشوفة المتبقية حاط فيها بادنجان
وبدا يزهر يحتاج اهتمام فقط - مغطية عن البرد
وفيه قرع او خيار هندي لكن يحتاج اهتمام لاني اول مره ازرعة

لا يوجد عمال
المزرعة للتقبيل - مع البيوت المحمية او بدونها
لانها مكلفتني البيوت ولا استخدمتها الا مره واحده
تقريبا 4 شهور فقط
العقد 5 سنوات - مدفوع سنه كامله 45 الف دفعة واحده
باقي في العقد 5 شهور

من له رغبه يتواصل معي

بنزل صور للمزرعة اخرى ان شاء الله
الصور من الزراعة السابقة

والله يوفقنا واياكم لما يحبه ويرضاه

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناارض_زراعية-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...