الخميس، 17 يناير 2019

استراحة للبيع او البدل


استراحة عظم في الطائف للبيع او البدل بعقار او ارض في مكة المكرمة مساحتها 1000م مبنيه على ارضين كل كل ارض مساحتها 500 م على حرفT المباني على قطعة و القطعة الثانية حوش موقعها في العرج خلف الحلقة الشرقية
بالقرب من سور جامعة الطائف الجديده
بالقرب من الكلية التقنية للاولاد
بالقرب من الكلية التقنية للبنات
خلف قصر الملك عبدالله يرحمة الله الاستراحة بوثيقه يوجد بالوثيقة منحة لاهل المنطقة تقع في مخطط غير معتمد المخطط مأهول بالسكان ويوجد به عمائر واستراحات مكونات الاستراحه مبنى من أربع غرف وصالتين بمنافعها مليسه من الداخل والخارج خزان ماء وبيارة اكرمكم الله بابين لمدخل الاستراحة ومدخلين للمبنى الاستراحة متبقي عليها البلاط والبويه والسقف المستعار عداد كهرباء 50 امبير سيمت ب 360 الف المطلوب 400 غير قابل للتفاوض ابد

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناارض_صناعية-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...