السبت، 19 يناير 2019

شقق عزاب فاخرة ومكيفة-حي الفرسان والضباب


غرفة + صالة + مطبخ + دورة مياه
غرفة + مطبخ + دورة مياه
** قريبه من جميع الخدمات .
قريبة من الطرق الرئيسية

حي الفرسان طريق الملك فهد - طريق أبو حدريه - طريق الرياض .

حي الضباب طريق الظهران الجبيل - طريق الامير نايف - طريق الملك سعود - شارع الضغط العالي
خدمات متعددة : الشقق مجاوره لسوبرماركت 24 ساعة ومغسلة ملابس ومغسلة سيارات وصراف و خدمات بترولية ومطاعم .
مواقف سيارات متعددة . مصعد . المياه حلوه .
يوجد عامل نظافه و صيانة على مدار الساعة .
كاميرات مراقبة داخل ممرات المبنى لمنع السرقات وكاميرات خارجية لمواقف السيارات لكشف الحوادث والتخريب .

**
يتم خصم قيمة الايجار في حالة الدفع لـ 3 اشهر مقدماً

السعر: على حسب مساحة الشقة ..

الدمام حي الفرسان : 1400 - 1500 ريال
الدمام حي الضباب : تبدأ من 1200 الى 1400 ريال
رسوم الكهرباء و الماء و الصيانة •• مجاناً ••

**

0546664448

0569662046

المنطقة الشرقية - الدمام - حي الفرسان - حي الضباب

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناشقة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...