الاثنين، 7 يناير 2019

للبيع عماره مرخصه طبيآ للبيع


للبيع فقط ____
العماره مرخصه طبيآ ترخيص مبدئي ويمكن الغاء الترخيص في حالة رغبة المشتري وتغيير النشاط .
مساحة المبنى 2226 م واجهة المبنى بالكامل كلادينج وستراكشر 1- العماره مكونه من 6 ادوار مع ملحق وبدروم كل دور يتكون من :
شقتين كل شقه 3 غرف كل شقه مدخلين مع باب طوارئ 2- تشطيب سوبر لوكس 3- مصعد لكامل العماره من البدروم للملحق 4- مداخل مكيفات جاهزه 5- يوجد عدد 4 محلات بلواجهه منها 1 محل يصلح صراف 6- دور ميزان كامل بمساحه 359 متر بمدخل مستقل 7- بدروم بمساحة 326 م يصلح مستودع 8- ملحق مكون من غرفه وصاله وحمام ومطبخ وسطح

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنابيوت_شعبية-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...