الأربعاء، 16 يناير 2019

ايجار مخيم بالثمامه بأرخص الأسعار


مخيم متكامل للإيجار
.
قسم الرجال
بيت شعر 6*11
خيمة عمودين 6*8
مطبخ
دورة مياه
مغسلة
جلسة خارجية
ملعب طائره
حفرة مندي
شاشة كبيرة وقنوات عربسات ونايلسات
.
قسم النساء
بيت شعر 5*9
خيمة عمودين 5*7
مطبخ
دورة مياة
مغسلة
ملعب طائره
حفرة مندي
ملاهي أطفال
شاشة وقنوات عربسات ونايلسات
.
الموقع بالثمامة بعد التفتيش
والمخيم قريب من الخط يمكن للسيارات الصغيرة الوصول اليه بكل سهولة
يبعد عن الشارع العام 100 متر او أقل
مساحه المخيم كبيره جداً




للتواصل :
0544442070
رقم عامل المخيم :
‭0596400771‬

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنااستراحة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...