الاثنين، 28 يناير 2019

استراحة للايجار بجدة


استراحة درة الخليج بشمال جدة للايجار اليومي
الاستراحة مكونة من الاتي : 1- مسبح بعمق متر الى مترين مدرج بطول 9 متر في عرض 4 متر 2- حوش خاص بالرجال 3- ديوانية بجوار المسبح مع دورات مياة 4- مجلس كنب 8*10 خاص بالرجال بدورات مياه ومغاسل 5- حوش فالقسم النساء به انجيلة صناعية بطول 17*9 وكذلك العاب اطفال 6- مجلس حريم 8*10 ومطبخ ودورة مياه 7- صاله في الدور الثاني مع بلكونه 8-غرفة نوم مع دورة مياة 9- غرفة اطفال
الاستراحة جديدة والصور مرفقة
المووووووقع :ثاني كبري بعد الرحيلي يسار الى نهاية الشارع هي فالمخطط المقابل 29 ج س ب
وفي حال الرغبة او الحجز الاتصال على جوال رقم 0531476810

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنااستراحة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...