الثلاثاء، 29 يناير 2019

فيلا المونسيه 600 م بناء شخصي 3 شقق


فيلا جديده بناء خاص شخصي في المونسيه لها 6 شهور
مساحه 600
واجهه شرقيه
درج داخلي
صاله كبيره
وعدد 3 غرف 4في5 وحمام ضيوف نساء
مطبخ مع مستودع وغرفة غسيل بدورة مياه
مجلس كبير ومقلط ودورة مياه رجال
ملحق رجال خارجي
ملحق نساء خارجي
غرفة سواق بدورة مياه
الدور الثاني
صالة جانبيه كبيره
عدد 4 غرف نوم و2 دورة مياه
غرفة رئيسية مع جلسة خارجي ودورة مياه
عدد 3 شقق 2 كبيره بعداد منفصل لكل شقه مؤجره
وشقة صغيره بالدور الثاني لم تؤجر
مركب مكيفات اسبيلت لكل الفيلا
مركب مكيف مركزي فوجي للمطبخ والاسياب والمستودع
كل الشبابيك تركيب شتر انفال
تركيب 3 كميرات مراقبه


الحد 3 مليون
* المساحة:600 للمتر
* السعر:3000000 ريال
* الواجهة:شرق .
* يتوفر مطبخ .
* توجد غرفة سواق .
* توجد غرفة خادمة .
* درج داخلي .
* يوجد مشب .
* يتوفر حوش .
* يوجد ملحق .
* 15 متر .
* 3 شقق .
* 5 غرف .
* 2 صاله .
* 4 دورة مياه .

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنافله-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...