الأحد، 20 يناير 2019

للبيع ارض بولي العهد 1بمكة المكرمة من المالك


ارض بمخطط ولي العهد 1 داخل حد الحرم رقم القطعة 2973

بالقرب من محطة القمة التي تقع داخل المخطط وقريبة من موقع المراكز التجارية
طبيعة الارض مستوية وذات ارضية عزاز ليست بطحاء ولا جبل
واجهتها شمالية شارعها 15 على حديقة كبيرة تعتبر من اكبر الحدائق بالمخطط بالقرب منها حسب الكروكي مسجد
منطقة بها انارة كهرباء

مساحتها 864متر
الصك اكتروني
المطلوب 600 الف

انا صاحب الارض
* المساحة:864 للمتر
* السعر:600000 ريال
* الواجهة:شمال .
* 694 ريال للمتر .
* 15 متر .
ريال
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناارض-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...