الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018

شقه للتنازل بالعفش flat for rent


شقه بالنسيم الشرقي غرفتين و حمام و مطبخ بالدور التاني و ليس الاخير للتنازل بالمحتويات و هي عباره عن غرفة نوم/ انتريه/ دواليب مطبخ/ 2 مكيف / تلاجه / غساله اوتوماتيك/ بوتاجاز بالاسطوانه / ميكرويف/ ادوات مطبخ كامله/ مروحه/ دفايه/ 3 سجاده/ 2 ستاره سيدار/ شاشه 43 بوصه سمارت/ جزامه و يكون ايجار الشقه 5250 ريال يدفع كل ستة أشهر شامل استهلاك المياه و سعر العفش و الاجهزه 6000 ريال.
Apartment 2 bedrooms, bathroom and kitchen in the second floor and not the last ocontents are full bedroom / living / kitchen cupboards / 2 air conditioner / Frigidaire / washing machine / automatic cooker gas / microwave / kitchen tools / fan / heating machine / 3 carpets / 2 curtain cedar / screen 43 inches Smart / rent apartment 5250 riyals every six months , including water consumption and the price of furniture with home appliances 6000 riyals.

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناشقة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...