الجمعة، 21 ديسمبر 2018

استراحة الخليج للايجار اليومي


استراحة الخليج للايجار اليومي


ابدا الحجز الان ..

الموقع : خليج سلمان
بشمال جده - ثاني كبري بعد الرحيلي
المساحة : 900 م
تحتوي على :
* قسم خاص للنساء
* قسم خاص للرجال
* 3 مجالس مؤثثة ومجهزة بالمكيفات
* جلسة خارجية
* 2 مطبخ
* مسبح 4 ونص × 9
* جلسة قرب المسبح
* معلب كرة قدم
* مكان خاص للشواء
* حفرة مندي جاهزة
* 3 دورات مياه
* الدخول للاستراحة الساعه 3 ظهرا
* الخروج الساعة 11 صباحا
* يمنع استخدام المعسل والشيشة داخل غرف المجالس للحفاظ على سلامة الأثاث
اسعار منافسه
الخميس 800 ريال
الجمعه 900 ريال
الايام العاديه 550ريال
التأمين : 400 ريال تسلم إلى الحارس عند الدخول وتسترد عند الخروج وتكون على سلامة ونظافة الاستراحة
للحجز والاستفسار يرجى التواصل عبر الواتس او الاتصال على الرقم :
0555614271

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنااستراحة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...