الثلاثاء، 4 ديسمبر 2018

شقه عوائل بحي مشرف و يوجد شقق اخري


انا مجرد معلن ارجو الاتصال بالارقام الموجوده في الاعلان

تعلن مؤسسة وردة الامل للتجاره و التقسيط و اداره الاملاك
عن وجود


شقه في الخرج حي مشرف جنوب الحراج عؤال دور الثاني مدخل مشترك

عباره عن 2 غرفه و و 2 دوره مياه و مطبخ و صاله و مجلس الايجار 10 سنوي

كما يوجد
شقه بشارع 60 عند مطعم استاكوزا
شقه علي طريق القاعده قبل اشاره ساهر
شقه علي طريق القاعده حي السلام
شقه علي طريق الملك سعود بجوار شركه نجم

محلات بمنطقه الخرج علي طريق الملك سعود مقابل عيادات دار الشعبه المساحه 5*18 م اربع فتحات
علي 22 الف

عدد 2 محل في الخرج علي طريق الملك سعود اتجاه الشرق بجوار شركه نجم محل فتحتين علي 14 الف
و محل فتحه واحده علي 10 الف
و يوجد لدينا ادراه املاك و عروض للشقق عوائل و عزاب و استراحات

للتواصل يرجي الاتصال

0508187362

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناشقة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...