السبت، 1 ديسمبر 2018

فله للبيع


فله في الطايف
الموقع مسره
الفله كبيره ومطله على الطايف كله قريبه من طريق الهدى
المساحه 800
الفله تتكون من 3 أدوار + السرداب وحوش أمامي وحديقه خلفيه بها قسم خاص مجلس كبير ودورات مياه وجلسات خارجيه
مسبح 12 في 5 بدورتين مياه خاصه للمسبح وجاكوزي وساونا
الفله تتكون من
السراب
مجلس 10 في 5
غرفة نوم للضيوف
مطبخ حمامين ومغاسل
قراج يتسع 3 سيارات
الدور الاول
4 مجالس
وصاله 8 في 10
الدور الثاني
4 غرف نوم وصاله كبيره
الدور الثالث
غرفه ومطبخ ومستودع كبير غرفة شغاله غرفة غسيل وصاله ودورتين مياه
يوجد في السرداب غرفة سايق مدخلها من الخارج
الفله لها سور عالي واطلاله جميله جدا
السعر
4000000 مليون كاش دفعه وحده

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنافله-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...