الخميس، 27 ديسمبر 2018

مقهى رذاذ الوادي الجديد للشيشه بالرمال


افتتاح مقهى رذاذ الوادي على مدار 24
بجلسات خارجيه مميزه وغرفه خاصه مفروشة فرش مميز وشاشة وتكييف سبيلي للاستئجار اليومي والشهري والسنوي فرش ممتاز
والقنوات الرياضيه
ومضله شتوية جلسات كراسي وأرضيات
مجهزة بشاشات 65 بوصه
والصاله الشتوي بجلسات تراثيه مجهزة بفرش ومجلس وشاشه ذات خصوصيه
والمشروبات الشتويه عندنا غير
وكوادر عمال مدربه ومهيئه لخدمتكم واراكيل جديده مميزه ومعسلات وجراك وزغلول
وطلبات مطعم نتميز بالمضغوط الدجاج
ومحل لبيع المعسلات والشيش

وهناك العديد من التجهيزات الجاري ترتيبها لخدمتكم

هاااام جدااا.....
يوجد أرضيات للاجار داخل المقهى لتأسيس أكشاك وجبات وعصائر وووالخ بمساحات مختلفه
وصاله مهيئه لتأسيس مطعم عام للايجار السنوي
الرياض. الجنادريه. طريق الرمال. قبل شركه
المراعي. خلف محطه العطاوي

للتواصل والاستفسار 0569322666

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنااستراحة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...