الخميس، 6 ديسمبر 2018

فيلا راقيه بحي الخزامى


فيلا اربع طوابق أدوار
الرياض مخرج 1 حي الخزامى
عمرها حوالي 5 سنوات
غير مسكونة من قبل مالكها
مجهزة بغرفة سائق منفصلة بالقيو
مجهزة بمسبح 
مجهزة بمصعد لكافة الادوار
القبو عبارة عن صالة كبيرة و غرفة صغيرة و صالة ثانية مع مطبخ طراز امريكي و دورات مياه
الدور الارضي مجهز صالتين و غرفة و غرفة سفرة و مطبخ و مكتب او غرفة و ثلاث دورات مياه
الدور الاول صالة و اربع غرف نوم و ثلاث دورات مياه و مطبخ بوفيه
الدور الثاني الملحق غرفة نوم و مطبخ و غرفة جلوس و غرفة ملابس و دورتين مياه
الاستفسار على الرقم 0547229785
* المساحة:500 للمتر 
* السعر:4200000 ريال 
* الواجهة:شرق .
* مؤثثة .
* يتوفر مطبخ .
* توجد غرفة سواق .
ريال
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنافله-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...