الأحد، 2 ديسمبر 2018

عربة الجوال تصل الى منزلك الرياض


عربة الجوال::
العربة الاولى التي تصل الى منزلك وتختار وتجرب كل ماتريدة من إكسسورات الجوال

بور بانك شاحن سفري +سماعات+اسلاك شحن +مغناطيس سيارة+ جرابات+ وكل مايلزم الاجهزة الذكية
.

نعرض لكم منتجاتنا ونقدم لكم كل جديد فيما يخص اكسسوارات ومستلزمات الجوال عبر موقع حــراج

نــتـواجد داخل الريــــاض الدفع عند الاستلام
ونــقدم لعمـلائـــنا:::
1: التوصيل مجاناً
2: ندفع عنك الضريبة المضافة
3:سرعة التوصيل أقل من 6 ساعات ونصل الى موقعك إن شاء الله

...في حالة شراء العميل اي قطعة منا يخبرنا
لندفع ماتعهدنا به لـموقع حــراج إبراءً لذمة...

معلومات المنتج المعروض في أول تعليق
السعر موضح في الصورة

تقييمك يهمنا فلا تبخل علينا بما قدمناه لك..

إتـــــــصل نـــصل
تركي
0553867850

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناأدوار-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...