الأحد، 30 ديسمبر 2018

فلل فاخرة للبيع نقدا وبالتقسيط


اختر عقارك في اي مكان بالمملكه
واحنا علينا تملكك العقار في اسرع وقت ممكن
نوفر الدفعه المقدمه ان شاء الله
*تقديم افضل حلول لتمويل العقاري والشخصي برنامج 2في1 مع سداد قرضك الشخصي القديم واستخراج اخر جديد مع العقاري
* توفير الدفعه المقدمه ال10% وتوفير سيوليه ماليه في حاله راتب العميل يسمح بذلك
* شراء العقار في اي مكان مكانه وانهاء الاجراءات البنكيه
تامين شامل علي العقار
في حالة العجز والوفاه تسقط المديونيه
يمكن التضامن بين عميلين مع الصندوق العقاري
للتواصل واتس او اتصال
0537553133
ريال
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنافله-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...