الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018

مخيم للايجار


مخيم ملكي مكون من قسم واحد فقط
مجلس بيت شعر 9 * 5
مجلس في بركس اكناب
غرفه نوم كامله
مطبخ بكامل اغراضه
خيمه اطفال 4 * 4
جلسه خارجيه 9 * 5
عريش بطاوله وكراسي 6 * 4
مغسله
مساحه رمليه للعب
ملاهي اطفال
ممرات اسمنتيه
برميل مندي
ملعب طائره
المميزات
يوجد عامل للقهوه وللطبخ حنيذ وغيره
ويوجد حطب مع الايجار
وتوفير الماء للشرب والغسيل
يوجد عروض علي من يرغب في ايجار
يوم بالشهر اي كل اربعا او كل ثلاثا او كل اثنين
ماعدا الخميس والجمعه


المخيم طريق الرياض الكبري الي بعد بترو هلا
✅✅ملاحظه✅✅
لمن اراد الحجز التواصل واتس لقله دخولي للموقع وشكرا

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنااستراحة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...