الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018

استراحة دانة المناسبات - الرياض - حي الرمال للإيجار


استراحة دانة المناسبات . Estiraha Danah

الآن : عرض خاص ولفترة محدودة لأسعار يومي الخميس ، و السبت

أنيقة ، فاخرة للتأجير اليومي ، مهيأة للمناسبات الرسمية والاجتماعية المتوسطة والصغيرة ، مثل: تكريم ضيوف - عقد قران - شبكات - حفل مِلْكة - تمائم - إجتماع أسري - حفل استقبال - لقاء أسر وعوائل - مناسبة تكريم - ملتقى أصدقاء - زُوَارة - لقاء موظفين - الاحتفاء بزملاء العمل ...الخ . ومؤثثة بأثاث فاخر .. تتكون من قسمين متصل منفصل , ومساحات خضراء وعدد 2 بيت شعر خيمة ملكي ، وموقعين للشواء ، ومراكيز شعبية في الجلسات الخارجية . تبعد فقط 4.5 كيلو متر من تقاطع كوبري طريق الدمام مع طريق الجنادرية - إلى الغرب من محطة جرش .

للتعرف على الموقع بدقة >..> فضلا إفتح جوجل ماب Google map و أكتب إستراحة دانة المناسبات

للحجز والاستعلام عن الأسعار الرجاء الإتصال بـ ـ: أبو طلال 0500232444 ـ لمشاهدة مزيد من الصور يرجى النفضل بالدخول على انستغرام
للتعرف بدقة على الموقع ، أدخل قوقل ايرث Google earth ، وأكتب استراحة دانة المناسبات .

دانة المناسبـات .. تجمّلكم مع ضيوفكم .
ريال
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناشاليه-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...