الخميس، 22 نوفمبر 2018

الرياض حي الملز شارع الفرزدق


لا شك أن متابعة وتحصيل ديون الأفراد لدى الغير هي أمر مرهق للدائن وهدر كبير للوقت خاصة إذا كان هناك مماطلة من المدين. في مكتب “ أهل الثقه لـ تحصيل الديون” تحصيل شيكات كمبيالات سندات امر فواتير عقود مطابقة حسابات حوالات حتى المبالغ المفقودة نقوم نيابة عن عملائنا بعمليات التحصيل والتفاوض وتسوية وإعادة جدولة الديون ومتابعة المعاملات قضائياً عند الحاجة بواسطة نخبة من ذوى الخبرات العالية المتخصصة في مجالي التحصيل والقانون سرعة في الإنجاز ومتابعة دقيقة مع إرسال تقارير أسبوعية للعميل

ارقام التواصل
أ/ سعد الزهراني 0505900093
أ/ سلوى العنزي 0531900599

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناارض-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...