السبت، 17 نوفمبر 2018

بيت شعبي استثماري قريب من شارع الإسكان


بيت شعبي استثماري قريب من شارع الإسكان مكون من ثلاث وحدات وحده من 3 غرف وحمامين ومطبخ ووحده من ثلاث غرف وحمام ومطبخ ووحده غرفتين وحمام ومطبخ.
;عدادين كهرب وعدد ماء ;;البيت بوثيقة ومصدق أوراق الكهرباء من العمده;;المطلوب 250 الف ريال ;;الوحدات فاضيه للبيع . المساحة غير متساوية الأضلاع على شارعين :
> غرب أكثر من 20متر على شارع 8
>شمال 8 متر على شارع 6
>شرق 18 متر جار و جنوب 11 متر جار
> الاطوال بالتقريب تزيد أو تنقص شئ بسيط
>انا مجرد معلن ارجو التواصل مع صاحب العقار لأي استفسار.

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنابيوت_شعبية-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...