الجمعة، 16 نوفمبر 2018

شقق اللبيع من المالك مباشر في التيسير


للبيع شقق في مخطط التيسير تشطيب فاخر 6 غرفة وصاله ومطبخ و4حمامات وغرفة شغاله وغرفة غسيل +خزان مستقل سفالي وعلوي +غرفة سائق المساحه في الصك 25متر وعلى طبيعه 270متر السعر550الف كاش اوبنك
2
للبيع شقة تكون من 5غرف وصاله ومطبخ و3حمامات وغرفة شغاله مع حمامها +غرفة سائق +خزان مستقل سفالي وعلوي +موقف سياره المساحه في صك195متر وعلى طبيعه140متر السعر 46الف الموقع مخطط التيسير موقع ممتاز ظهيرة شارع تجاري

يوجد شقق وملاحق اللبيع في الحرمين والمروه وحي الصفاء وحي الروضه
بدون دلاله من المالك مباشر

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناشقة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...