الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018

للايجار اليومي استراحه في ابحر الشماليه العرض للزبون


للايجار اليومي استراحه في ابحر الشماليه قسمين رجالي ونسائي
قسم النساء : يحتوي على مسبح 4في11 متدرج من 90 سم الى متر ونص جلسه على المسبح 4في8 مجلس نساء 5في7 ويحتوي على دورة مياه ومطبخ و درج جانبي للدور الثاني الذي يحتوي على شرفة مطله على البحر ويوجد غرفة نوم اطفال بسريرين وغرفة نوم رئيسيه بحمامها وتحتوي على بلكونه مطلة على البحر                              
قسم الرجال : يحتوي على/ مسطح اخضر وجلسه خارجيه مطله عليه 5في8 ومجلس رجال 5في8 ويحتوي على دورة مياه ومطبخ
قريبه من المنتزه الوطني البحري في خليج سلمان
ريال
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناشاليه-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...