الأربعاء، 21 نوفمبر 2018

شقق للبيع فاخرة بأقل الأسعار جدة حي التيسير


شقق فاخره للبيع امتلك شقتك بمدينه جدة بجودة عالية تصميم حديث

☆ شقه 5غرف مدخلين صاله 4دوراة مياة غرفه شغاله خزان سفلي علوي خاص عداد موقف خاص خاص المساحه 197
السعر 360
المنطقه الجبلية المربع الذهبي

☆شقه 5غرف مدخلين في الدور شقتين صاله مطبخ 4دواة مياة عرفة شغاله غرفة سائق
خزان سفلي علوي خاص موقف خاص عداد خاص المساحه 180
السعر 299
المنطقة الجبليه المربع الذهبي

☆ شقه 5غرف مدخلين صاله 3دوراة مياة مطبخ خزان سفلي علوي خاص موقف خاص عداد خاص المساحه 157
السعر 279
المنطقه الجبلية المربع الذهبي

☆شقه 4غرف مدخلين صاله 2دواة مياة مطبخ خزان سفلي علوي خاص موقف خاص المساحة 130
السعر 200 جاهزه لسكن

☆ شقه3عرف مدخلين صاله 2دوراة مياة خزان سفلي علوي خاص موقف خاص عداد خاص المنطقه الجبلية المربع الذهبي
المساحه 100
السعر 175
يوجد لدينا كل العروض في مخطط التيسيير 2غرف3غرف4غرف5غرف6غرف بسعار مغري
ونتشرف بزيارتكم لنا رضكم هدفنا التواصل

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناشقة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...