الاثنين، 19 نوفمبر 2018

شقة مفروشه للايجار 1000 ريال غرفه وصاله


شقه سويت مفروشه ايجارها الشهري 1000 ريال للشهر

وهي عبارة عن 1- غرفة نوم 2- حمام 3- صالة جلوس صغيره فقط
لا يوجد مطبخ


0582277046

اسم الحي : السليمانية
قرب منتزه الشمال على طريق الشمال

الشقه موجوده في الدور الارضي

التأجير للعاااااائلات فقط

ملاحظه : الشقه توجد في عماره عاديه وشقق عاديه لا يوجد فيها خدمات الشقق المفروشه


0582277046


* السعر:1000 ريال /شهري .
* مؤثثة .
* عوائل فقط .
* 2 سنة .
* 1 غرف .
* 1 صاله .
* 1 دورة مياه .

للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناشقة-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...