الثلاثاء، 2 يناير 2018

فندق للبيع بمكة المكرمة - المسفلة - موقع مميز على الشارع العام نهاية مشروع جبل عمر على اليمين وانت ...


فندق للبيع بمكة المكرمة - المسفلة - موقع مميز على الشارع العام نهاية مشروع جبل عمر على اليمين وانت ...
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : بيع
رقم الهاتف : 0530781311


فندق للبيع بمكة المكرمة - المسفلة - موقع مميز على الشارع العام نهاية مشروع جبل عمر على اليمين وانت نازل على الهجلة فيه دكان مؤجر بمليون دخل الفندق السنوي 5 مليون مؤجر لمستثمر في حاله البيع يلغي العقد المساحة 100م عدد الادوار 15 دور، عدد الغرف 48 غرفه، عدد الاسرة 170 سرير، عدد الحجاج 140 حاج، نظام غرفة وحمام، ابجار رمضان كاملا 20 الف للسرير، ايجار الحج 8000 للسرير. المطلوب 60 مليون​ / يرجى الإتصال بين 9 صباحاً و 10 مساءً - موبايل + واتساب: 0530781311


للمزيد من الاعلانات عن (فنادق-منتجعات )

اضغط هنا



#sa
#فنادق_منتجعات_





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...