الثلاثاء، 2 يناير 2018

فلل فاخرة للبيع


فلل فاخرة للبيع
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : بيع
رقم الهاتف : 0504844705


بسم الله توكلت على الله فلل للبيع *الموقع , حي المصيف*شمال الرياض *مساحت الفله الواحده , 266* *عباره عن دورين .* الدور الاول صالات مفتوحه وصاله طعام مع اطلالات خارجيه ومطبخ امريكي مطل علئ الصالات +دوره مياه الدور الثاني. اربع غرف نوم اثنين منهما ماستر روم مع دورات مياه وبلكونات مطله وغرفتين بينهم دوره مياه مطله علئ الحديقه الخلفيه * يتميز الكمباوند بااطلالات جميله خارجيه علئ الحديقه , مسطحات خضراء, حراسات امنيه. * يوجد مكيف مركزي ومطبخ جاهز لكل فله . *يوجد غرفه سائق مع دوره مياه ومخزن . * كراج سياره وحديقه خلفيه للفله *يتميز الكيماوند ب نادي نسائي + نادي رجالي . ومسبح علئ مدار السنه . * سعر الفله الواحده 1,350,000* * يختلف سعر الفله الزاويه وقابله للتفاوض* المتبقي ثلاث فلل للتواصل 0504844705


للمزيد من الاعلانات عن (فله-قصر فله)

اضغط هنا



#الرياض
#فله_قصر_فله





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...