الاثنين، 1 يناير 2018

مخيم


مخيم
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : ايجار
رقم الهاتف : 0590444408


مخيم ريجنت بالثمامه : للايجار قريب من التفتيش وسهولة وصولة جميع السيارات للمخيم التفاصيل قسم الرجال : بيت شعر 16*8 مفروش وجلسات و 4 كراسي لكبار السن شاشه تلفزيون pro مقلط 13*7 مفروش دكة خارجية مفروشة جلسات برميل مندي عريش مفروشة جلسات ملعب كرة طائرة ملعب كرة قدم مطبخ فرن + اسطوانه غاز + مركب + فناجيل + بيالات + صحون تقديم دورة مياة اعزكم الله ومغاسل قسم النساء : بيت شعر 13*7 مفروش وكراسي وجلسات خيمة 8*5 مفروشه دكة خارجية مفروشة عريش 6*5 مفروشة جلسات برميل مندي عدد 2 دورات مياة إفرنجي وعربي اعزكم الله + مغاسل مطبخ اسطوانه + مركب + فناجيل + بيالات + صحون تقديم + 2 صحون تحضير . ملاهي أطفال . يوجد دبابات في حالةالطلب من الحارس اجار . يوجد بقاله سوبر ماركة كبيرة قريبه من المخيم يمكن الذهاب لها مشي . الحارس متواجد علئ مدار الساعه . الحارس 0580900099 0580900099


للمزيد من الاعلانات عن (شاليهات-مصايف-استراحات استراحة)

اضغط هنا



#الرياض
#شاليهات_مصايف_استراحات_استراحة





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...