الخميس، 28 ديسمبر 2017

محل للتقبيل الدعيثة


محل للتقبيل الدعيثة
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : بيع
رقم الهاتف : 0552608776 : 0537860526


فرصة إستثمارية محل أسر منتجة وحلويات للتقبيل بكامل معداته ✅ موقعه الدعيثة المووقع من حيث المحلات الملاصقة جداً ممتاز على شارع تجاري ويمكن إستغلالة باي نشاط اخر . مميزات المحل : سقف مستعار بإضائة جيدة ورق حائط لكامل المحل الأرضية باركية سراميك واجهة زجاج ستارة هوائية مصيدة حشرات عدد ثلاث مكيفات ثلاجتين عرض للحلويات بمقاس متر ونصف ابو 3 ارفف بالإضافة لذلك المحل مجهز بأرفف خشبية ديكوراتها متعددة و مميزة تشمل 56 رف خشبي وعربتين وطاولة ف الوسط بشكل مميز ارفف اضافية بديكور جميل 8 دروج سحب للتخزين والعرض طاولة محاسب وكرسي بالاضافة لوجود دفاتر فواتير واستكرات للمنتجات وكروت واكياس مطبوعة بشعار المحل المحل جاهز وايضاً العامل موجود للتواصل : / 0552608776 0537860526 ، ،


للمزيد من الاعلانات عن (محلات-مطاعم-معارض محل)

اضغط هنا



#المدينة
#محلات_مطاعم_معارض_محل





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...