الأحد، 31 ديسمبر 2017

للبيع عماره جديده لم تسكن


للبيع عماره جديده لم تسكن
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
بيع-أيجار : بيع
رقم الهاتف : 0537419028


للبيع عماره جديده لم تسكن بالشرائع _مخطط 4 المساحه 400م_ شارع 20 دورين_ اربع شقق ارضي شقتين من 3غ وفوق شقتين من 4غ بمطبخ_ وصاله_ و2دورات _ ومدخلين لكل شقه الواجهة حجر _مؤسس مصعد شغلها نظييف بضمانات مطلوب مليون و 500 ألف تفاوض للصامل نقبل البنوك التجارية . للتواصل واتساب 0537419028


للمزيد من الاعلانات عن (عقارات-أخرى بيوت-شعبية)

اضغط هنا



#مكه
#عقارات_أخرى_بيوت_شعبية





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...