الأربعاء، 27 ديسمبر 2017

مكتب تنفيذي فاخر للايجار بجدة


مكتب تنفيذي فاخر للايجار بجدة
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
السعر : 6000 ر.س
بيع-أيجار : ايجار
المساحة : 40
رقم الهاتف : 00966566644788


مكتب تنفيذي فاخر للايجار بجدة معنا ستبدأ عملك فورآ.. لأن كل ماتحتاجة لنجاح عملك ستجده معنا وبكل سرية تامه واستقلاليه كاملة. ومجانا// فريق سكرتاريه محترف للرد على اتصالات عملائك باكثر من لغة واستقبالهم وتنسيق مواعيد عملك ، مع توفير قاعات اجتماعات فخمة مجهزه بكل وسائل التقنيه الحديثه. خط تلفون خاص بك. وخدمات مكتبية مجانيه كالطباعة والتصوير والترجمه وضيافة وصيانه دوريه. كل هذا مع مكاتب السعوديه بجده بأرقى الاحياء بجوار عزيز مول بمركز الكعكيه للاعمال الدور الرابع سارع بالحجز الان


للمزيد من الاعلانات عن (شقة مكتبية)

اضغط هنا



#الفيصلية_جدة
#شقة_مكتبية





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

#سوق_العقارات #عقار #شقق #أراضي #محلات #مكاتب #تمليك #مفروش #منزل #بيت #عقارت #عقار_ستي #شقه #فيلات #عمارات #ايجار #بيع #فلل_للبيع #عمائر_للبيع #اخبار_عقارية #وظائف_عقارية #التسويق_العقاري #فلل_بالتقسيط #منتدى_العقار #مزارع_للبيع #استراحات_للبيع #قانون_قديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي ...

أنا يمني الجنسية لدي اقامة ورخصة سارية المفعول متواجد في الرياض أرغب بالشغل عند شيوخ سائق لدي الخبرة الكافية في السواقة أو مندوب تبع ش...